الى كل من يعشق اقدام البنات والتذلل تحتها


    عاشق اقدام النساء

    شاطر
    avatar
    زوج خدوم

    المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 31/08/2012

    عاشق اقدام النساء

    مُساهمة  زوج خدوم في الجمعة أغسطس 31, 2012 10:49 am

    زعيم طائفة بالهند يقبّل أقدام النساء لحل مشكلاتهن الزوجية والعاطفية..شاهد الصور




    يقوم زعيم طائفة البهرة غرب الهند التي تتركز حول مدينة بومباي بإسباغ البركات على أبناء طائفته_ من النساء_ بطريقة لم يسبقه أحد فيها, حيث يوزع السيد أغا اخان بركاته عليهن بالتقبيل المفرط لأقدامهن وسط قبول وتوافد من أبناء الطائفة إلى محل إقامته.

    أغا خان أحدٌ أعمدة هذه الطائفة وهو أول من وضع منهجية التقبيل هذه والتي تعد ظاهرة جديدة استحدثت للحفظ والدعاء بحسب رأيه.

    وفي كلمة له أمام حشد من أبناء الطائفة في الهند قال أغا خان "التقبيل لغة دعاء ورسالة حفظ من العين وها أنا أنذر نفسي لكم لكي تتبركون وتكونون بمأمن من الأرواح الشريرة والشياطين".

    وبحسب سكان مدينة بومباي, فإن "أغا خان لا يتكلم إلا على نحو مقتضب، ولا يجلس في مكان واحد أكثر من أربع ساعات لأن روحه تحتاج إلى نقاهة لعظم مسؤولياته" بحسب قولهم.

    ويقول سكان المدينة عن هذا الحدث المنهجي الجديد " تروم النساء بالذهاب إلى مقر إقامة أغا للحصول على الدعاء والبركة، فبعضهن يشعرن بكآبة أو ضيق في الصدر أو قد يجدن أنفسهن أمام حالات نفسية صعبة تتعلق بمشروع زواج معطل أو خطبة لم تتم أو خلافات مع الزوج أو انعدام فرص العمل".
    وتذهب إحدى الروايات بشأن نشأة وتطور طائفة البهرة قائلة "إنهم من الفاطميين الذين كانوا في مصر إبان الدولة الفاطمية ثم هاجروا منها بسقوط تلك الدولة وانتقلوا من بلد إلى آخر حتى انتهى بهم المقام إلى جنوب الهند.






      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 4:18 pm